'

تحميل PES 2012

مكان اعلانى

شرح و تقييم PES 2012

pes2012 هي اخر اصدار من سلسلة Pro Evolution Soccer هذه السلسلة المختصة ب لعبة كرة القدم .
هذه اللعبة من اشهر الالعاب عالميا و اكثرها شعبية , في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من سابقاتها . تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة . حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين ع ارض الواقع .
تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يلعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات وكأوس .
هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات جديدة حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .
تتيح ايضا للاعب ان ياخذ فريق و ان يستمر به و ان يجري تعاقدات مع لاعبين و اشياء كثيرة شبيهة ب الواقع .
واذا كنت من الذين يرغبو بان يكونو شخص من الفريق فهذه النسخة تؤمن لك ذلك ف بامكانك ان تقوم بتصميم لاعب و تضع هذا اللاعب في نادي و تبدأ مسيرتك المهنية حتى تصبح محترفا او بامكانك ان تبدأ مسيرتك بلاعب محترف .
بامكانك ان تستمتع ب pes2012 برفقة اصدقائك اما عن طريق وصل القبضات “ joystick “ او عن طريق الانترنت فهذه اللعبة تؤمن لك هذا .
تعد لعبة ال FIFA 12 شبيهة ب pes2012 و تعد هذه السلسلتين متنافستين بينهما منذ فترة من الزمن ف كلا الشركتين تسعيان ل ارضاء لاعبيها من خلال تقريب اللعبة اكثر ما يمكن من الواقع .
تعد اللعبة كاملة لكن هناك اشياء غير محببة بسبب ظهور هذه النسخة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية فيوجد العديد من اللاعبين غير موجودين مع فرقهم المفترض ان يكونوا متواجدين فيها و بقائهم مع فرقهم القديمة ولكن بامكان اللاعب ان ينقلهن يدويا عن ط
ريق اعدادات اللعبة .

http://pes-2012.ar.softonic.com/
مكان اعلانى