'

Cheat Engine 6.3

مكان اعلانى

cheat engine

صور البرنامج


 

معلومات التطبيق

إصدار مجاني
نظام التشغيل
Windows Xp
Windows Vista
Windows 7
Windows 8
حجم التطبيق
8 MB
موقع التطبيق


وصف التطبيق
 
الغش المحرك أداة مفتوحة مصدر مصممة لمساعدتك في تعديل ألعاب حيث يمكنك جعلها أكثر صعوبة أو سهولة اعتماداً على تفضيل الخاص بك (هاء: g البحث 100hp أن من السهل جداً، حاول لعب لعبة بحد أقصى 1 إتش بي)، ولكن أيضا يحتوي على أدوات أخرى مفيدة للمساعدة في تصحيح الألعاب والتطبيقات حتى العادي.

لأنه يأتي مع "الماسح الضوئي الذاكرة" سرعة المسح الضوئي للمتغيرات المستخدمة داخل لعبة وتسمح لك لتغييرها، لكنه يأتي أيضا مع مصحح، المجمع، المجمع، speedhack، صانع مدرب، وأدوات التلاعب المباشر 3D، أدوات نظام التفتيش وأكثر.

للمستخدمين الجدد من المستحسن أن تذهب من خلال البرنامج التعليمي (يأتي مع "محرك الغش"، يمكنك العثور عليه في قائمة البرامج بعد تثبيت)، وعلى الأقل الوصول إلى الخطوة 5 لفهم أساسي للاستخدام "محرك الغش".

فإنه يبحث عن قيم الإدخال من قبل المستخدم مع طائفة واسعة من الخيارات مثل "القيمة الأولية غير معروف" و "انخفضت قيمة" بالأشعة. الغش المحرك يمكن أيضا إنشاء مستقل المدربين التي تعمل على بهم دون الغش المحرك. الغش محرك يمكن أيضا عرض الذاكرة تم تفكيكه مشابهاً لعملية وإجراء تعديلات لمنح مزايا المستخدم مثل لانهائي الصحة أو الوقت أو الذخيرة. كما أن لديها بعض أدوات التلاعب Direct3D، مما يسمح لك أن ترى من خلال الجدران، والتكبير/التصغير في الخارج، ومع بعض التكوين المتقدم يسمح "محرك الغش" لتحريك الماوس لتتمكن من الحصول على مادة معينة في وسط الشاشة.

التغييرات: # إضافة عنكبوت بنية التي قد تساعد في إيجاد طرق التمييز بين كائنين # قيمة المسح يمكن أن يستغرق الآن الصيغ # إضافة مصمم نموذج إنشاء ملحقات لوا # وأضاف مولد مدرب الآلي الذي سيتم إنشاء برنامج نصي مدرب لك # المضافة الكثير والكثير من المهام الجديدة للمحرك لوا. التحقق من ملف _ تعليمات أو main.lua وأضاف # القدرة على حفظ الملفات الثنائية إلى غش # المضافة xm مشغل # المضافة أعمدة الجدول إلى إطار ستاكفيو # إضافة خيار لاختيار إذا المجمع ينبغي إظهار الدعم المضافة # رمز 32 بت أو 64 بت ترجمة محرك الغش بأي لغة تريدها (التحقق من مجلد اللغة لمزيد من المعلومات) # آخر تحرير بعض تحسينات في السرعة في عدة أدوات # المضافة التراجع (ctrl + z) عند تحرير القيم في غش الجدول # المضافة الإضافية الخيار إلى إعادة تفحص المؤشر حيث يمكنك تصفية خارج مسارات أكثر تحديداً # المضافة المخصصة التعليقات إلى إطار المجمع وأضاف # القدرة على استخدام متغيرات لوا داخل السيارات المجمع ($luavariable) # المضافة تسليط إلى لوا تثبيت تغيير dlls لوا مع الإصدارات التي لا تحتاج إلى وقت التشغيل c + + # # تغيير مكتبة lua دعم 64-بت dll # لوا البرنامج النصي تم نقل من نافذة التعليقات للقائمة الخاصة في # أعلى في عرض ست عشرية عند اختيار 4 بايت ومن ثم الفضاء الملحة سوف تجعلك على الذهاب إلى هناك. مفتاح مسافة للخلف بإرجاع # المضافة الملفات ملحق الملف.cetrainer حيث يمكنك تحميل صغير جداً ويكون كبير المدربين

koko sliman
 تحميل مباشر
http://mirror3.cheatengine.org/download/CheatEngine63.exe
مكان اعلانى